برشلونة يسقط بملعبه في اسبانيا .. ومورينيو يحقق فوزه الاول مع الريال (فيديو)


حقق ريال مدريد فوزه الاول تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم لكن غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب مني بهزيمة مفاجئة على أرضه بهدفين مقابل لا شيء أمام ايركوليس الوافد الجديد يوم السبت.
وتغلب ريال مدريد على ضيفه اوساسونا بهدف نظيف أحرزه المدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو في بداية الشوط الثاني من تمريرة من مواطنه كريستيانو رونالدو.
وارتفع رصيد ريال مدريد الذي تعادل في الجولة الاولى الى أربع نقاط متفوقا بنقطة واحدة على برشلونة الذي خسر على أرضه في الدوري للمرة الاولى منذ هزيمته أمام اوساسونا 1-صفر في مايو ايار 2009.
وأحرز نيلسون بالديس مهاجم منتخب باراجواي هدفين لايركوليس في الدقيقتين 27 و59 ليقود فريقه لفوزه الاول في المسابقة.
وأصبح ايركوليس يملك ثلاث نقاط مثل برشلونة بعد أن خاض كل فريق مباراتين.
وانفرد بلنسية الذي باع نجميه بيا وديفيد سيلفا قبل انطلاق الموسم بصدارة المسابقة بعد أن حقق فوزه الثاني على التوالي بتغلبه على ريسنج سانتندر 1-صفر.
وأحرز ايدويجيز مادورو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الاول.
وبدا برشلونة عاجزا في المباراة باستاد نو كامب رغم مشاركة الارجنتيني ليونيل ميسي والثنائي الفائز بكأس العالم ديفيد بيا واندريس انيستا.
وتبلغ ميزانية ايركوليس السنوية نحو عشر ميزانية برشلونة البالغ قيمتها 400 مليون يورو تقريبا (508 ملايين دولار) لكن بيب جوارديولا مدرب الفريق القطالوني دفع ثمن عدم اشراك لاعبين بارزين في التشكيلة الاساسية من عينة تشابي وبيدرو وسيرجيو بوسكيتس وكارليس بويول. وسيطر برشلونة على الشوط الاول لكنه تلقى هدفا مفاجئا من بالديس الذي استغل ارتباك مدافعي أصحاب الارض ووضع ايركوليس في المقدمة.
ودفع جوارديولا بالثنائي تشابي وبيدرو في الشوط الثاني لكن ايركوليس أحرز الهدف الثاني من تسديدة متقنة من بالديس المنضم حديثا للفريق من بروسيا دورتموند الالماني.
وكان بوسع الفرنسي ديفيد تريزيجيه الذي انضم لايركوليس من يوفنتوس الايطالي أن يضيف الهدف الثالث لفريقه لكنه سدد كرة ضعيفة تصدى لها حارس برشلونة

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة كل شي 2013

تصميم : Modawenon-Team