بايرن ميونخ يقلب الطاولة على هوفنهايم في الدقائق الاخيرة



حقق بايرن ميونخ فوز صعب للغاية على هوفنهايم الجامح هذا الموسم بهدفين لهدف عادوا ببايرن ميونخ لطريق الانتصارات بعد سلسلة من النتائج المخيبة للغاية كان اخرها التعادل بدون اهداف مع كولن في الاسبوع الماضي .

افتتح هوفنهايم التسجيل بهدف ربما يكون الاسرع هذا الموسم عن طريق مهاجمه البوسني فيداد ايبيسيفيتش في الدقيقة الاولى وعجز بعدها بايرن ميونخ عن كسر الخط الخلفي الازرق طوال الشوط الاول ، لكن في الشوط الثاني عاد توماس مولر هداف كاس العالم الماضية لمواصلة مسيرته التهديفية بعدما سجل هدف رائع في الدقيقة 63 .


وفي الدقيقة الاخيرة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع والمقدر بثلاث دقائق وبينما ينتظر الجميع اطلاق صافرة النهاية فاجئ الدولي البلجيكي دانيل فان بويتن الجميع بهدف قاتل حقق الفوز لبايرن ميونخ وضمن لهم نقاط المباراة من قلب الراين نيكار ارينا ملعب هوفنهايم حيث اطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بعد الهدف .


يذكر ان المباراة شهدت اصابة النجم الدولي الفرنسي فرانك ريبيري باصابة خطيرة للغاية لم يُعرف ماهيتها حتى الان لكنه اضطر لمغادرة الميدان اثرها .


وفي نفس السياق سحق هانوفر ضيفه فيردر بريمن برباعية تاريخيه تناوب على تسجيلها الايفواري ديديه ياكونان والالماني كريستيان شولز والدولي النرويجي محمد عبدلاوي وكليمنس فريتز الذي سجل في مرماة بينما سجل تورستن فرينجز هدف بريمن الوحيد من ضربة جزاء .


وحقق ماينز فوز جديد على نظيره كولن في ملعب ستاديون ام بروشفيج الخاص بماينز عن طريق ثنائية للمهاجم هولتبي في الدقيقتين 72،90 ليواصل الفريق مسيرته الرائعة هذا الموسم نحو المقدمة في سلسلة من النتائج التاريخية للفريق متصدراً جدول الترتيب بفارق خمس نقاط كاملة عن اقرب ملاحقيه وهو هوفنهايم الذي خسر اليوم .


وباتمام اليوم الاول من هذا الاسبوع فقد ظل ماينز في الصدارة بينما فشل هوفنهايم في اللحاق به فيما صعد هانوفر ليحتل المركز الثالث فوق بوروسيا دورتموند الذي سيلعب غداً وحل بايرن ميونخ سابعاً برصيد 8 نقاط مع تجمد رصيد كولن وفيردر بريمن عند 4 نقاط في المركز الحادي عشر والثاني عشر .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة كل شي 2013

تصميم : Modawenon-Team