بنك الأردن دبي الإسلامي يفتتح فرعا جديدا في اربد


افتتح بنك الأردن دبي الإسلامي مؤخرا فرعا جديدا له في محافظة اربد، وذلك استجابة للطلب المتزايد على خدماته ومنتجاته النوعية، وسعيا منه إلى تلبية اكبر شريحة ممكنة من أفراد المجتمع الأردني في كافة أنحاء المملكة.

ولقد جرت فعاليات الافتتاح في الخامس والعشرين من تشرين الأول 2010، في مبنى الفرع الجديد الكائن في شارع الهاشمي، برعاية رئيس مجلس إدارة بنك الأردن دبي الإسلامي، معالي السيد سالم الخزاعلة وحضورعدد من أعضاء مجلس الإدارة و الإدارة التنفيذية للبنك.

بمناسبة افتتاح الفرع الجديد، صرح معالي السيد سالم الخزاعلة قائلا، "جاءت هذه الخطوة منسجمة مع رؤية البنك التي تطمح إلى تلبية جميع متطلبات واحتياجات متعامليه أينما كانوا، حيث سيخدم هذا الفرع شريحة واسعة من سكان محافظة اربد، وسيقدم لهم حزمة من خدماته المصرفية والتمويلية المتميزة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية".

وأشار الخزاعلة خلال حديثه إلى أن بنك الأردن دبي الإسلامي سيستمر بافتتاح فروع جديدة للوصول إلى اكبر قاعدة ممكنة من الزبائن الحاليين والمحتملين، وأوضح أن البنك سيعمل جاهدا على أن تغطي فروعه كافة أنحاء المملكة ليكون متاحا للجميع.

ويشار إلى أن بنك الأردن دبي الإسلامي هو شركة مساهمة عامة برأس مال قدره 50 مليون دينار، نتجت عن تحويل بنك الإنماء الصناعي إلى بنك متكامل يعمل وفق أحكام الشريعة الإسلامية تحت مسمّاه الجديد، وتمتلك كل من شركة الأردن دبي كابيتال وبنك دبي الإسلامي مجتمعين نسبة 52% من رأس ماله. ويسعى البنك إلى طرح منظومة من الحلول البنكية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية ضمن صيغة عصرية تحاكي الطلب المتنامي على هذه الخدمات في السوق الأردني، مستنداً إلى الخبرة العالمية العريقة لبنك دبي الإسلامي.

هناك تعليق واحد :

  1. شركة تنظيف بالجبيل ان النظافة تعتبرركن اوعمود المنزل الذى يتكئ علية اية منزل فلا تستهونون بالنظافة وذلك لانها اضرار عديدة فالاماكن المتسخ والغير نظيفة تعتبر بمثابة ملجا تعيش وتتكاثر بة الجراثيم والفيروسات والفطريات مما يؤدى الى اصابتنا بالامراض الخطيرة التى فى بعض الاحيان لا يمكن ان تعالج ولذلك يجب على كل فرد الاهتمام والاعتناء بالنظافة والتنظيف المستمر فى منزلة او مكان عملة ولاننا نعمل على توفير الامن والامان والراحة اليكم فنقدم لكم اقوى شركة نظافة فى المملكة العربيةالسعودية وهى شركة تنظيف بالدمام فمع شركتنا لا داعى للخوف من اليوم بشان التنظيف ففريق عمل الشركةسوف يتولى كافة اعمال النظافةويخلصكم منها فى الحال ولان الحشرات عادتا مرتبطة بالنظافة وذلك لان الحشرات تفضل دائما العيش فى الاماكن التى يكثر بها الاوساخ حتى تتمكن من الاختباء والهروب فى الحال واليكم افرع الشركة لمكافحة الحشرات والقضاء عليها نهائيا شركة مكافحة حشرات بالدمام شركة مكافحة حشرات بالخبر شركة رش مبيدات بالدمام شركة رش مبيدات بالخبر شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام
    للاستفسار وطلب الخدمة
    جوال رقم 0558973863

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة كل شي 2013

تصميم : Modawenon-Team