احصل على تذكرة طيران إلى برشلونه لمشاهدة الكلاسيكو

أعلنت شركة الطيران التركي التي لديها عقد وإتفاقية مع نادي برشلونه ، أنها سوف تحقق حلم أي شخص من هذا العالم يرغب في السفر لكتلونيا ومشاهدة الكلاسيكو الذي سوف يكون في الكامب نو في الــ 29 من الشهر الحالي والذي يصادف يوم الإثنين ، وحيث سيحق للفائز أن يدعو شريك حياته أو أي شخص من عائلته أو صديقه للسفر معه في حال فوزه .
كل ما عليك القيام به لتحصل على هذه الفرصة ، أن تدخل على صفحة الشركة الرسمية على الموقع الإجتماعي للفيس بوك ، وتدعو أكبر عدد مُمكن من أصدقائك لهذه الصفحة ، فمثلاً في حال دعوت "600" شخص ، وكل أولئك الآصدقاء اشتركوا في صفحة الموقع فستكون أنت صاحب الحظ ، بمعنى أن الفائز هو أكثر شخص "دعا أصدقائه وقاموا بالاشتراك في صفحة الفيس بوك الخاصة بالشركة" .



في حال فُزت بهذه الجائزة فسوف تتصل الشركة بك شخصياً وتعطيك الجائزة ، وتسليمه الجائزة للسفر ومشاهدة أقوى مباراة على وجه الكرة الآرضية بين عملاقي إسبانيا ، وللقيام بذلك عليك أن :
- تملك حساب في الموقع الإجتماعي الفيس بوك ، فإن كنت لا تملك حساباً ، فعليك التسجيل من هذه الصفحة هــُنـــا .
- بعد الدخول للفيس بوك ، ادخل للصفحة الرئيسية للشركة "هُـــنـــا" اذهب لــ قسم El Clsico! واضغط على وصلة Like التي تجدها أعلى الصفحة بجانب العنوان "Turkish AirLines" .
- من ثم قم بدعوة أكبر عدد مُمكن من أصدقائك عن طريق الذهاب لــ Suggest To Friends .
مُلاحظة : إذا كان تسجيلك بالفيس بوك منذ أيام قليلة وكنت لا تملك عدد كبير من الآصدقاء ، فعليك أن تكسب العديد من الآصدقاء بإرسال دعوات صداقة لهم ، لكي تملك عدد كافٍ من الآصدقاء لتقوم بدعوتهم لصفحة الشركة التركية ولتكون قادر على المنافسة في هذه الجائزة .
.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة كل شي 2013

تصميم : Modawenon-Team