اتفاق بين الاردن وغوغل للترويج لـ 10 جهات حكومية

وقع الاردن اتفاقاً بقيمة 10 ملايين دولار مع غوغل للاعلان عن منتجات 10 مؤسسات اردنية.

عمان: وقع الاردن الثلاثاء اتفاقا بقيمة 10 ملايين دولار مع مجموعة غوغل الاميركية العملاقة لاستخدام محرك البحث على شبكة الانترنت للاعلان عن منتجات وخدمات عشر مؤسسات محلية حكومية اردنية.
وقال مروان جمعة وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الاردني في مؤتمر صحافي انه "من خلال هذه العلاقة الجديدة مع منصات غوغل الاعلانية، ستتمكن الجهات الاردنية المعلنة من الوصول الى زبائن حول العالم بطريقة فعالة".
واضاف ان "الجهات المعلنة ستكون عشر جهات حكومية هي: الملكية الاردنية وأمانة عمان الكبرى وهيئة تنشيط السياحة وسلطة أقليم البتراء ومؤسسة تشجيع الاستثمار وصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية وهيئة تطوير المناطق التنموية وصندوق الملك عبدالله للتصميم والتطوير ومجمع الاعمال اضافة الى سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة".
واوضح جمعة انه "بموجب هذه الاتفاقية ستستثمر غوغل 5،2 مليون دولار من قيمة الاتفاق في السوق الاردني بحيث تدعم نمو شركات الاتصال الرقمي الاردنية المبتدئة وتحتضن رأسمال بعض المشاريع وتساعد في تمويل قطاع تكنولوجيا المعلومات وتدريب الطلاب على الدعاية الالكترونية".
وساهم قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في البلاد بأكثر من 14% من الناتج المحلي الاجمالي في العام 2008 ، وفقا لارقام حكومية.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة كل شي 2013

تصميم : Modawenon-Team