الزمالك لا يهتم بشائعات تحدثت عن تناول لاعبيه المنشطات

قال نادي الزمالك متصدر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم إنه لا يهتم بشائعات تحدثت عن تناول لاعبيه منشطات بعد سلسلة من النتائج الجيدة هذا الموسم.

وحقق الزمالك انتصارات لافتة بتغلبه على الاتحاد السكندري 4-3 في الجولة الماضية وعلى الإسماعيلي 3-2 وقبل ذلك على مصر المقاصة 4-3 إضافة لانتصارات أخرى على اتحاد الشرطة والمصري البورسعيدي.


ولفت الأداء البدني القوي للزمالك الذي يدربه حسام حسن الأنظار مع تصدر الفريق الترتيب برصيد 27 نقطة من 12 مباراة متفوقا بنقطتين على الإسماعيلي صاحب المركز الثاني الذي لعب 13 مباراة.


وقال طارق سليمان مساعد مدرب الزمالك إن اتهام لاعبي الفريق بتناول منشطات "عار تماما من الصحة" مؤكدا أن اللاعبين مستعدون للخضوع لأي فحوص طبية.


وأضاف سليمان في تصريحات نقلها المركز الإعلامي للزمالك اليوم السبت "لاعبو الزمالك يبذلون مجهودا خرافيا من أجل الارتقاء بمستواهم البدني والجهاز الفني هو الوحيد في مصر الذي يتعامل باحترافية شديدة خلال تدريب الفريق حتى يصل اللاعبون الى قمة مستواهم الفني والبدني."


واعتبر سليمان هذه الشائعات "حملة مدبرة ضد نادي الزمالك حتى يتزعزع الاستقرار بعد ان اعتلى الفريق قمة الدوري."


وتساءل المدرب المساعد "لماذا خرجت هذه الاقاويل في الوقت الحالي رغم أن المستوى البدني الجيد للاعبين ظهر منذ نهاية الموسم الماضي."


ويستعد الزمالك الذي لم يحرز اللقب المحلي منذ عام 2004 لمواجهة وادي دجلة يوم الجمعة المقبل قبل أن يلعب ضد غريمه التقليدي الأهلي في 30 ديسمبر كانون الأول الحالي.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة كل شي 2013

تصميم : Modawenon-Team