واجهة ويندوز 7 القديمة أصبحت؟ ويندوز 8 القادم

هل مللت من واجهة ويندوز 7 ؟ اذا سوف يبهرك ويندوز 8 القادم






النظام القادم من مايكروسوفت سيحتوي على واجهتين للنظام  windows8italia


الايطالي الذي اعلن ان الجيل القادم من الويندوز سيحتوي على 32-bit و 64-bit وواجهتين مختلفتين , الواجهة الجديده تحمل اسم “wind” وستكون فقط لنظام الـ64-bit والاجهزة القويه بالنسبه للهاردوير وتتطلب كرت شاشه بمواصفات قويه تقريبا كحد ادنى 170MB من ذاكرة الكرت. الواجهة الجديده ستكون مفعله فقط في نسخ ويندوز 8 الـ64-bit وستحتوي على مؤثرات ثلاثيه الابعاد 3D ومفهوم جديد لسطح المكتب والايقونات.
وحسب المعلومات الجديده المكشف عنها مؤخرا ان الويندوز الجديد سيحتوي على نظام السكون “hibernate” المطور بحيث ان عمليه السكون لن تأخذ اكثر من 3 لـ6 ثواني فقط وستحفظ جميع مستنداتك وملفاتك وبرامجك المفتوحه بأمان .

ودليل على مايكروسوفت بالخفاء على نظامها القادم مع شركائها مثل شركه انفيديا تم تحليل اصدارها الجديد من تعريفات NVIDIA’s Quadro 265 driver.



; NVIDIA Windows Vista / 7 / 8 (64 bit) Display INF file
وكانت المفاجئه هي دعم التعريف للنظام الجديد كما هوا موضح :
DiskID1 = “NVIDIA Windows Vista / 7 / 8 (64 bit) Driver Library Installation Disk 1″
NVIDIA_WIN8 = “NVIDIA”

هذا وستبداء مايكروسوفت بأختبار اول نسخ البيتا من ويندوز 8 في الربع الاول من 2011 والموعد النهائي لأصدار النظام ان شاءالله في الربع الاخير من 2012 . التعريف يدعم الكرنل “نواة” الجديدة للنظام 6.2 “6.1 كانت لنواة ويندوز 7 وفيستا ..” وكما هوا واضح بسبب اختلاف النواة للنظام لن تعمل برامج الاصدارات السابقه من الويندوز مع النظام الجديد وواضح ان مايكروسوفت ستخاطر بكل نجاحات ويندوز 7 بالنظام القادم حسب تصريح ستيف بالمر لانه سيكون نظام جديد مختلف بالشكل والنواة .

هناك تعليق واحد :

  1. واجهة ويندوز 7 القديمة أصبحت؟ ويندوز 8الأحد, 27 فبراير, 2011

    واجهة ويندوز 7 القديمة أصبحت؟ ويندوز 8

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة كل شي 2013

تصميم : Modawenon-Team