مشاهدة مباراة الأردن و سنغافورة 11/10/2011 تصفيات اسيا لكأس العالم

مرسلة بواسطة Barca_n يوم الأحد، 9 أكتوبر، 2011 5 comments
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته


  مدونة كل شي يسافر منتخبنا منتخب النشامى الأردني إلى سنغافورة لمقابلة المنتخب سنغافوري في مباراة ذهاب تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2014
الجولة الثالثة


وفي أخر مبارة لعبها المنتخنا الأردني مع المنتخب تايلاند الودية الإستعدادية لمباراة سنغافورة إنتهت المباراة بالتعادل السلبي


ويسعى منتخبنا الأردني إلى الفوز بهذه المبارة وحصد الثلاث ليقترب أكثرمن التأهل إلى التصفيات النهائية لكأس العالم 2014

وسوف نقوم هنا في مدونة كل شي كما عودناكم  بوضع تقديم مباراة  إيران و البحرين وأيضاا بث مباشر للمباراة هنا في المدونة




ترتيب المجموعة بعد الجولتين

الترتيب
المباريات
الأهداف
الفرق
النقاط 
لعب
فاز
تعادل
خسر
متبقية
له
عليه
1
منتخب
الأردن
2
2
0
0
4
4
1
3
6
2
منتخب
الصين
2
1
0
0
4
3
3
0
3
3
منتخب
العراق
2
1
0
1
4
2
2
0
3
4
منتخب
سنغافورة
2
0
0
2
4
1
4
-3
0





#  بطاقة المباراة   #


 الأردن و سنغافورة
تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2014

مباراة الذهاب - الجولة الثالثة
يوم الثلاثاء 11/10/2011
الساعه 14:30 بتوقيت السعودية

ملعب : استاد جالا بيسار
# مشاهدة المباراة بث مباشر#

مشاهدة مباراة  الأردن و سنغافورة بث مباشر اون لاين
Watch Jordan vs Singapore Live online Free  11/10/2011
Jordan vs Singapore  online
مشاهدة مباراة   الأردن و سنغافورة

نقل حي ومباشر  الأردن و سنغافورة


القنوات
^^^^^^^^^^
تم وضع القناة  مشاهدة ممتعة
وبالتوفيق لمنتخبنا الوطني



^^^^^^^^^^^^^

أسئلة نقاشية + أترك بصمتك حول المباراة

- التشكيلة المتوقعة..؟
  توقعاتك لنتيجة المباراة ..؟
 توقعاتك لمجريات المباراة ....؟
  الأردن و سنغافورة ,بث مباشر  الأردن و سنغافورة
مباراة الأردن اليوم,مشاهدة على النت  الأردن و سنغافورة
الجزيرة الرياضية   بث مباشر

5 comments:

yousefalnatsheh يقول...

||ثلاثة ألاف دينار لكل لاعب في حالة للفوز على سنغافورة في التصفيات المونديالية

الاتحاد الأردني لكرة القدم قد خصص مكافأة للاعبي المنتخب الاردني في حال الفوز على سنغافورة مقدارها ثلاثة الاف دينار أردني لكل لاعب وألف دينار في حال العودة بالتعادل.

yousefalnatsheh يقول...

|||| حسن عبدالفتاح يشارك أمام سنغافورة

أكد حسن عبد الفتاح نجم المنتخب الأردني وفريق الوحدات لكرة القدم بأن المواجهة التي ستجمع منتخب النشامى أمام سنغافورة يوم الثلاثاء المقبل في ثالث لقاءات الدور الثالث للتصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014، لن تكون سهلة كما يتصور البعض.

وأضاف عبد الفتاح في حديث خص به (كووورة) قبل صعوده الطائرة بساعتين فقط ليتوجه الى بانكوك ومن ثم لسنغافورة للإلتحاق بمعسكر منتخب النشامى المتواجد هناك، أن المدير الفني عدنان حمد سيضع التكتيك الخاص لمواجهة سنغافورة وبما يضمن تحقيق النتيجة المأمولة حيث يعد حمد من المدربين الذين يتمتعون بالكفاءة والدراية الفنية الكبيرة .

ولفت عبد الفتاح الى أن صعوبة مباراة سنغافورة المقبلة تكمن بأنه سيخوض المباراة بأرضه وبين جماهيره وسيكون مطالبا بالفوز فقط لأن نتيجة الخسارة أو التعادل ستبعدانه كثيرا عن حسابات التأهل للدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم حيث يتذيل حاليا ترتيب منتخبات المجموعة الأولى دون أية نقطة.

وتمنى عبد الفتاح بأن ينجح ورفاقه من لاعبي المنتخب الأردني بتحقيق الفوز على سنغافورة وتعزيز حظوظ منتخب بلاده في بلوغ الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم لأول مرة بتاريخ الكرة الأردنية.

yousefalnatsheh يقول...

نجوم المنتخب الاردني عامر ذيب ومحمد الدميري وعامر شفيع أصبحوا يتمتعون بالجاهزية الفنية والبدنية العالية للمشاركة في مباراة منتخب النشامى امام سنغافورة في التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بعد شفاءهم من الاصابات الطفيفة التي لحقت بهم مؤخرا.

في الوقت ذاته واصل منتخب الاردن تدريباته بكامل نجومه وباستثناء اللاعب حسن عبد الفتاح الذي سيلتحق بالوفد بعد ساعات قليلة تأهبا للمشاركة في المواجهة المرتقبة امام سنغافورة حيث يتطلع المدير الفني عدنان حمد الى تحقيق نتيجة ايجابية تعزز من تطلعات بلوغ الدور الحاسم لأول مرة بتاريخ كرة القدم الاردنية.

yousefalnatsheh يقول...

||||منتخب النشامى يرفع شعار الفوز أمام سنغافورة تفاديا للحسابات المعقدة في تصفيات المونديال!||||

يرفع منتخب الأردن شعار الفوز عندما يحل في الثانية والنصف ظهر بعد غد الثلاثاء بتوقيت الأردن ضيفا على منتخب سنغافورة في مواجهة مرتقبة تجمعهما في ثالث لقاءات الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.

وربما يتساءل البعض.. لماذا يصر منتخب النشامى على رفع شعار الفوز رغم أن تحقيق نتيجة التعادل خارج القواعد تعد ايجابية للغاية؟.. والاجابة - على ما يبدو- تكمن بأن المدير الفني للمنتخب الأردني عدنان حمد يتطلع الى حسم إحدى بطاقتي التأهل للدور الحاسم حتى ينأى بنفسه عن الحسابات المعقدة، خاصة أنه سيكون مقبلا على لقاءين سيكونان غاية في الصعوبة أمام منتخبي العراق والصين وهما يعدان المنافسان الأقوى لمنتخب النشامى على بطاقتي التأهل.. ولهذا فإن حمد يجد بالفوز على سنغافورة ذهابا وايابا طريقا مختصرا للتأهل دون الخوض في حسابات معقدة سيكون في غنى تام عنها.

كما أن رفع النشامى لشعار الفوز ينبع من طموحهم المتأجج في المحافظة على مسيرة الانتصارات والتمسك بصدارة المجموعة الاولى والتقدم على لائحة تصنيف المنتخبات الصادرة عن الاتحاد الدولي وتحقيق تطلعات أسرة كرة القدم الأردنية التي تنظر الى منتخب النشامى بعيون واسعة يملؤها التفاؤل الكبير باعتبارها ترى أن منتخب الأردن الحالي هو الأقدر على تتويج حلم طالما راودها وينحصر ببلوغ نهائيات كأس العالم لكرة القدم لأول مرة بتاريخ كرة القدم الأردنية.

ولا نغفل بأن الاتحاد الأردني لكرة القدم يبذل جهودا كبيرة في توفير كافة متطلبات التألق والنجاح أمام منتخب النشامى بفضل التوجيهات المتواصلة التي يصدرها الأمير علي بن الحسين وتتلخص في ضرورة الالتفاف حول منتخب النشامى وتوفير كافة اشكال الدعم له حتى يواصل مسيرة الانجازات ويحقق الأهداف الرامية الى تأكيد التطور الكبير الذي يصيب منظومة كرة القدم الأردنية على مختلف الصعيد.
ويدرك منتخب النشامى جيدا أن مواجهة منتخب سنغافورة الذي يتذيل ترتيب منتخبات المجموعة الأولى بدون اية نقطة لن تكون سهلة المنال، ذلك أن منتخب سنغافورة سيدخل المواجهة رافعا شعار (التمسك بالفرصة الأخيرة) كون الفوز فقط سيشفع له في استعادة آماله بالمنافسة فيما ستكون نتيجتي التعادل أو الخسارة كفيلتان بابعاده عن المنافسة الى حد كبير، ولهذا قد يجد منتخب النشامى صعوبة بالغة في اجتياز منتخب سنغافورة إلا في حال نجح في فرض افضليته وباغت خصمه بهدف يربك مخططاته التكتيكية مع الوضع بعين الاعتبار ضرورة الحذر في التعامل مع معطيات المواجهة فمنتخب سنغافورة سيكون أشبه بالغريق لا يخشى البلل.

الثقة بقدرات منتخب النشامى في تحقيق النتيجة المأمولة تعد كبيرة في ظل الانتصارين اللذين تحققا في مستهل المشوار على العراق والصين حيث اصبحت جماهير كرة القدم الأردنية بعد هذين الانتصارين أكثر قناعة وتفاؤلا بقدرة منتخب النشامى على بلوغ الدور الحاسم.

مختصر الحديث.. منتخب النشامى وحمد يبحثان عن اختصار الطريق نحو الدور الحاسم عبر رحلة سنغافورة ذهابا وايابا .. وعندما يتم انجاز مهمة سنغافورة كما يتمنيان.. بعدها سيكون لمواجهة العراق والصين ايابا.. حديث آخر .

yousefalnatsheh يقول...

||الأميرعلي يتابع تدريبات المنتخب الأردني بسنغافورة ويحثهم على الفوز||

تابع الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الإتحاد الدولي ورئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم، جانبا من تدريبات المنتخب الأردني قبيل مواجهته مع مضيفه المنتخب السنغافوري في التصفيات الاَسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وحث الأمير علي لاعبي المنتخب الأردني على بذل كل جهد ممكن في مباراة الغد لتحقيق تطلعات أسرة الكرة الأردنية ومواصلة الدفاع عن حظوظ المنافسة على بطاقتي التأهل للدور الحاسم.

وشكل حضور الأمير علي لتدريبات منتخب النشامى حافزا قويا لدى اللاعبين ليبذلوا كل ما بوسعهم أمام منتخب سنغافورة للعودة بنتيجة الفوز والمحافظة على صدارة المجموعة الاولى .

إرسال تعليق