مشاهدة مباراة الوحدات و ناساف كارشي بث مباشر في كأس الإتحاد الأسيوي

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته

مدونة كل شي - يسافر نادي الوحدات الأردني إلى أزبكستان إلى مدينة كارشي لمقابلة فريق ناساف كارشي في مباراة الذهاب لنصف نهائي  بطولة كأس الإتحاد الأسيوي


وكان قد تأهل الوحدات إلى النصف النهائي على حساب الدهوك بنتيجة 8-1 في مجموع المبارتين الذهاب والإياب


أما نادي ناساف كارشي فقد تأهل إلى نصف النهائي على حساب نادي تشونبوري - تايلاندي بضربات الترجيح

وسوف نقوم هنا في المدونة ببث مباشر للمبارة وتقديمها 

وبالتوفيق لنادينا الوحدات الأردني




#  بطاقة المباراة   #

الفريقين : الوحدات و ناساف كارشي 
المناسبة : كأس الإتحاد الأسيوي - نصف نهائي - الذهاب
التاريخ : الثلاثاء 4 / أكتوبر / 2011

وقت المباراة : 17.00
الضيف :  الوحدات
المضيف :   ناساف كارشي
الملعب :  ملعب
كارشي
حال الطقس وقت المبارة :  25°C
# مشاهدة المباراة بث مباشر#

مشاهدة مباراة مباراة  الوحدات و ناساف كارشي  بث مباشر اون لاين

مشاهدة مباراة  الوحدات و ناساف كارشي



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

هناك تعليقان (2) :

  1. الوحدات الأردني يقف أمام ناساف الأوزبكي بطموح الفوز في قبل نهائي كأس الاتحاد الاسيوي

    يبدأ فريق الوحدات الأردني في الخامسة مساء يوم غد الثلاثاء – بتوقيت الأردن- مهمة العزف على وتر اللقب القاري، عندما يحل ضيفا على ناساف الاوزبكي في ذهاب دور الأربعة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم.

    وأنهى (المارد الأخضر) تحضيراته الفنية للمواجهة بقيادة مديره الفني السوري محمد قويض بحثا عن نتيجة تلبي الطموح وتعزز فرص التأهل للمباراة النهائية لأول مرة بتاريخ مسيرة نادي الوحدات.

    ويدرك الوحدات أن طريقه لن يكون مفروشا بالورود، فالمواجهة صعبة باعتبارها تقام خارج القواعد وفريق ناساف الذي يحتل المركز الثاني بالدوري الاوزبكي أظهر عبر سلسلة لقاءاته الماضية تسلحه بكوكبة من اللاعبين القادرين على حسم المباراة مما يتطلب من قويض ضرورة التعامل بحذر كبير مع أطماع خصمه وفرض رقابة صارمة على مفاتيح اللعب الاوزبكية مع مراعاة أهمية تحقيق التوازن في الشقين الدفاعي والهجومي والابتعاد عن المغامرات الهجومية غير المحسوبة في ظل الهجمات السريعة التي يمتاز بها فريق ناساف .

    وفي قراءة مسبقة لمعطيات المواجهة المرتقبة، فإن الوحدات يتطلع الى خطف هدف أوهدفين يكفلا له الفوز طمعا بتسهيل مهمته في لقاء العودة، وهو قادر على مباغتة خصمه كونه يمتلك عناصر تتسلح بميزة الاندفاع السريع نحو المواقع الهجومية عبر نجميه حسن عبد الفتاح وعبدالله ذيب اللذان يشكلان مصدر الخطورة بفريق الوحدات.

    وتشير المعلومات الواردة من معقل الوحدات الى أن فريق ناساف يعاني من وجود بعض الثغرات التي يطمح قويض لاستغلالها بالشكل الأمثل لتعزيز فرصة التسجيل في أرض الخصم سيما أن الوحدات يمتلك أكبر قوة هجومية من بين الفرق المشاركة في البطولة .

    ومن المتوقع أن يدفع قويض بتشكيلة قوامها عامر شفيع في حراسة المرمى فيما ستناط مهمة قيادة الترسانة الدفاعية للمحترف النيجيري كينث وباسم فتحي ومحمد الدميري ومحمد المحارمة ويتولى عملية ضبط الايقاع محمد جمال بمساندة عيسى السباح وعبدالله ذيب وحسن عبد الفتاح ومنذر أبو عمارة حيث سيعمد هؤلاء الى تنويع الخيارات الهجومية بما يضمن لرأس الحربة محمود شلباية تهديد مرمى ناساف.

    ويمتلك قويض العديد من الأوراق التي قد يستعين بها على فترات شوطي المباراة حيث يبرز بشار بني ياسين وعامر ابو حويطي وأحمد الياس ورامي الردايدة فضلا عن أن هنالك مؤشرات ايجابية بامكانية الزج بعامر ذيب عند الحاجة حيث تدرب امس برفقة معالج الفريق .

    وتنتظر جماهير الوحدات في عمان بشغف كبير موعد انطلاق المباراة حيث يحدوها الأمل الكبير بقدرة نجوم (المارد الأخضر) على تقديم أداء قوي يتكلل بالعودة بنتيجة ايجابية تعزز تطلعات المنافسة على اللقب القاري.

    ردحذف
  2. ثلاثة فرق عربية تتسابق على اللقب

    تكمل ثلاثة فرق عربية السباق للاحتفاظ بلقب كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عندما تخوض ذهاب نصف النهائي غدا الثلاثاء وهي اربيل العراقي والكويت الكويتي والوحدات الأردني.

    ويستضيف اربيل الكويت، ويحل الوحدات ضيفاً على ناساف الاوزباكي.

    تقام مباراتا الإياب في 18 تشرين الأول/أكتوبر الجاري، والنهائي في 29 منه.

    تحتكر الفرق العربية لقب البطولة منذ انطلاقها بحلتها الجديدة عبر الجيش السوري (2004) والفيصلي الأردني (2005 و2006) وشباب الأردن الأردني (2007) والمحرق البحريني (2008) والكويت (2009) والاتحاد السوري (2010).

    تشهد اربيل مواجهة مرتقبة بين صاحب الأرض وضيفه الكويت، إذ تكتسب اللقاءات العراقية الكويتية عادة نوعا خاصا من الإثارة والترقب ما يجعل مباراة اربيل وصيف بطل الموسم الماضي والكويت حامل لقب البطولة قبل الماضية مرشحة لدرجة عالية من الأهمية.

    اربيل بلغ نصف النهائي بعدما اجتاز بيرسيبورا جايابورا الاندونيسي ذهاباً وإياباً (2-1) و(1-0) على التوالي.

    وإذا كان الطرفان يسعيان للخروج من مواجهة الغد بفوز ثمين قبل أن يتجدد اللقاء بينهما في 18 الجاري في الكويت، فان اربيل يتطلع في هذه المباراة إلى أكثر من هدف لاسيما وانه ينتظر فرصة لرد اعتباره بعد إقصائه أمام الكويت السابق من الدور ذاته سابقاً.

    مدرب اربيل ايوب اوديشو اعتبر لقاء الغد "محطة هامة في مسار البطولة، فالجميع ينظر الآن إلى نصف النهائي وكل شيء تحقق في الجولات السابقة علينا أن نعززه".

    يفتقد اربيل ابرز أوراقه التي يعول عليها المدرب في ظل غياب صانع الألعاب الدولي مهدي كريم بسبب الإصابة ومهاجمه الهداف امجد راضي للحرمان، بعدما كان بحاجة كبيرة إلى خبرتهما الميدانية في هذه المباراة أمام فريق متمرس.

    وتابع اوديشو "سيختلف لقاء الغد كثيراً عن باقي المباريات السابقة، الكويت يريد أن يعود إلى معقله بفوز ثمين ونحن نريد أن نخوض مواجهة الإياب بآمال الوصول إلى المباراة النهائية، المهم ان لاعبينا يدركون ذلك جيدا وهم متحمسون لهذه المباراة".

    وواصل مدرب اربيل حديثه بالقول "ندخل غدا منعطفا حقيقيا في مسار المسابقة، فالدور نصف النهائي محطة حاسمة وقد انجزنا تحضيراتنا في الايام الماضية".

    واعتبر أن فريقه "سيواجه أكثر المحطات في المسابقة صعوبة وتحدياً".

    وكان الكويت تأهل إلى نصف النهائي على حساب موانغ تونغ التايلاندي بعد ان تغلب عليه ذهابا في الكويت (1-0)، ثم تعادل معه إيابا (0-0).

    يخوض الكويت المباراة في غياب مدربه دراغان تالاييتش بعد طرده في إياب ربع النهائي أمام موانغ تونغ وذلك عقب دخوله إلى ارض الملعب للاعتراض على مخالفة ارتكبها لاعب الأخير داتساكورن تونغلاو.

    كما يغيب عن الكويت المدافعان خالد الشمري واحمد صبيح بسبب الإيقاف.

    وفي المباراة الثانية، يسعى الوحدات إلى تأكيد عروضه القوية في البطولة هذا الموسم والعودة من طشقند بنتيجة مريحة قبل استضافة ناساف في عمان إياباً.

    الوحدات تصدر ترتيب المجموعة الرابعة في الدور الأول برصيد 14 نقطة، متقدماً على الكويت والطلبة العراقي والسويق العماني، ثم تخطى شورتان الاوزبكي 2-1 في الدور الثاني، قبل أن يكتسح دهوك العراقي ذهاباً (5-1) وإياباً (3-0) في ربع النهائي.

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة كل شي 2013

تصميم : Modawenon-Team