مشاجرتان في "الهاشمية" و"اليرموك" على خلفية معاكسة طالبتين

أسفرت مشاجرتان جماعيتان اندلعتا أمس في الجامعتين الهاشمية في الزرقاء واليرموك في إربد عن إصابة العشرات من الطلبة وتضرر العديد من المركبات.
وبحسب مصادر طلابية وشهود عيان، فإن المشاجرتين وقعتا على خلفية محاولة تصوير فتاة في الجامعة الهاشمية، ومعاكسة أخرى في اليرموك.
وبيّنت المصادر أن 10 طلاب أصيبوا بجروح متوسطة، إلى جانب تضرر 8 مركبات في الجامعة الهاشمية، على خلفية المشاجرة التي استخدمت فيها الحجارة والعصي.
وأوضحت المصادر أن العشرات تجمعوا يحملون العصي والحجارة، ليتحول التجمع إلى مشاجرة ذات طابع عائلي ومناطقي، حيث اشتبك الطرفان وقاموا برشق المركبات المتوقفة بالحجارة.
وفي إربد، اندلعت مشاجرة جماعية بين عشرات الطلبة في جامعة اليرموك استخدم خلالها المتشاجرون العصي والحجارة وآلات حادة، بحسب شهود عيان. وأكد طلاب من الجامعة شهدوا المشاجرة وقوع إصابات بين الطلبة بينها إصابة خطيرة لأحدهم، فيما نفى عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور ناصر العثامنة حدوث أي إصابة.
وأوضح العثامنة أن المشاجرة التي وقعت بين عدد من الطلبة كانت محدودة، لافتا إلى أن الطلبة المتشاجرين واصلوا المشاجرة خارج الحرم الجامعي، الأمر الذي تطلب حضور الأمن العام لضمان ضبط الأمور خارج أسوار الجامعة. وبيّن أن الجامعة ستفتح تحقيقا بالحادثة للوقوف على أسبابها، مشددا على أنه لن يتم التهاون مع أي طالب يثبت تورطه فيها.
وبحسب طلبة من الجامعة، فإن المشاجرة وقعت على خلفية "معاكسة" طالب لإحدى الطالبات.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة كل شي 2013

تصميم : Modawenon-Team