رجيم فصل الشتاء رشاقة + دفء

رجيم فصل الشتاء رشاقة + دفء
السلام وعليكم

مدونة كل شي - من أهم الأمور التي تهتم بها حواة أو المرأة هي الرشاقة وتخفيف الوزن والرجيم ,فلكل يعلم أن فصل الشتاء بدأ يدق الأبواب والمعروف أن الشهية تفتح أكثر بسبب الحاجة للدفء,وكما أن نوعية الملابس الشتوية تعمل على تغطية معظم جسم المرأء فذالك يشجعها على الأكل أكثر, والبرد بشكل عام يجعل الإنسان أقل حركة , وكل النساء يصبحن تفنن في الأكلات وحلويات الشتوية + قلة الحركة = قلة الرشاقة زيادة الوزن
إذن إليكي بعض النصائح  هذا النظام غذائي في فصل الشتاء يستمر لمدة 10 أيام من كل شهر، حتى بالنسبة إلى من لا يعانين من زيادة في الوزن. و فائدة هذا النظام تكمن في المحافظة على الوزن المثالي والشعور بالدفء لاحتوائه على كافة العناصر الغذائية.
ويقدم استشاري التخصيص روشتة غذائية للوقاية من شراهة الجوع، والمحافظة على رشاقة جسمك:

* الإفطار: يتكون من ربع رغيف 2 بيضة مسلوقة وخيار أو خس. والاختيار الآخر ربع رغيف 5 ملاعق جبن قريش كوب زبادي.
أما الفترة مابين الإفطار والغذاء فيمكن تناول شريحة بسكويت واحدة أو ثمرة فاكهة حتى لا يهاجمنا الجوع بسبب انخفاض نسبة السكر في الدم، مع إمكانية إضافة ملعقتين من اللبن منزوع الدسم على الشاي أو القهوة مرة واحدة يوميا.
*الغداء: تحتوي وجبة الغداء على نصف دجاجة أو شريحة كبيرة من اللحم أو قطعتين من السمك المشوي أو المسلوق، بالإضافة إلى السلطة الخضراء، وتشكيلة من الخضروات المطهوة على البخار، بالإضافة إلى شريحة من «التوست» أو ملعقتي أرز أو ثمرة بطاطس مسلوقة.
* العشاء: يكون مثل الإفطار أو تناول صنف واحد من الفاكهة، مع عدم إغفال الإكثار من شرب الماء، ويفضل أن لا تقل الكمية عن 8 أكواب، مشيرا إلى أن نسبة الشرب تقل في الشتاء لعدم الشعور بالعطش على الرغم من أن الماء يساهم بشكل كبير في إنقاص الوزن وطرد السموم من الجسم.
  
وفي ليالي الشتاء القارس يمكننا تحضير فنجان من الشراب الدافئ يكون عبارة عن ملعقة شاي أخضر ملعقتي زنجبيل ملعقتي نعناع أخضر ملعقتي كمون. يغلي لمدة 10 دقائق ثم يصفى ويحلى بملعقة من بدائل السكر، ويمكن تناوله قبل كل وجبة عشاء بنصف ساعة لتقليل الشهية.
رجيم الشتاء, رجيم فصل الشتاء, رجيم, أفضل رجيم, رشاقة, تخفيف وزن, نظام غذائي, فصل الشتاء, رجيم شتوي,  

هناك تعليق واحد :

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة كل شي 2013

تصميم : Modawenon-Team