تقديم مشاهدة مباراة برشلونة و خيتافي بث مباشر 26-11- 2011

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته


يعود برشلونة  Barcelona إلى الليغا  الدروي الإسباني  بعد فوزه الأخير في دوري الأبطال على ميلان ب ثلاق أهداف مقابل هدفين وعلى أثرها ضمن برشلونة صدارة المجموعة.
يعود البارسا أمام خيتافي في الجولة والأسبوع الرابع عشر في ملعب كولسيوم الفونسو بيريز.

حيث برشلونة يعود بمعنويات مرتفعة حيث فاز على ميلان وأيضاا في الدوري المحلي فاز على ريال سرقسطة ب رباعية نظيفة .
أما نادي خيتافي فيعيش فترة من التذبذب في النتائج وهو الأن ليس خيتافي السنة الماضية حيث أخر مباراة له في الدوري أمام سبورتينغ خيخون خسر بهدفين مقابل هدف وأيضا هو الأن في المركز 15 في الدوري الإسباني,وأيضا خيتافي ليس لديه أي بطولات أخرى فقد كان له أسبوع كامل للتجهيز لهذه المباراة.





  || بطاقة المباراة  ||

الفريفين:برشلونة وخيتافي
المناسبة : الدوري الإسباني .الجولة :14
تاريخ ويوم المباراة : 26-11- 2011 
توقيت المباراة : 12:00 مساءاا منصف الليل بتوقيت مكة المكرمة 
الملعب : كولسيوم الفونسو بيريز
القنوات الناقلة للمباراة :
Aljazeera plus +2



||  مشاهدة المبارة  ||

برشلونة وخيتافي
بث مباشر لمباراة ب برشلونة وخيتافي
26- 11 - 2011
Barcelona VS Getafe
Watch Barcelona VS Getafe
26-11-2011  Live
  بث مباشر


 ||  القناة  ||
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ 
إنتهت المباراة بفوز خيتافي 1 - 0



هناك 4 تعليقات :

  1. غياب انيستا وتواجد ادريانو عن مباراة خيتافي غدا السبت

    __________________________________


    الدورة التدريبية شهدت مشاركة أدريانو، التي تم أراحته عشرة أيام بعد تشخيص له تمزق صغير في العضلة ذات الرأسين الفخذية في الساق اليسرى. اللاعب هو جزء من قائمة تضم 20 لاعبا مستدعاة لمباراة برشلونة ضد خيتافي، شهدت القائمة تواجد كوينكا وداني الفيس أيضا الذي كان موقوفا في مباراة ميلان.

    القائمة المستدعاة من قبل غوارديولا كالتالي " فالديس ، بينتو ، ألفيس ، بيكيه ، فابريجاس ، بويول ، تشافي ، فيا ، الكسيس ، ميسي ، تياغو ، ماسكيرانو ، كيتا ، سيرجيو ، بيدرو، ماكسويل ، ادريانو ، ابيدال ،كوينكا"

    اللاعب اندريس انيستا غاب عن التشكيلة وهو في مباراة يوم الثلاثاء لم يسافر أيضا لميلان في دوري ابطال اوروبا ، يوم السبت الماضي تلقى كدمة في عضلة الفخذ الأيسر في مباراة برشلونة ضد ريال سرقسطة، على الرغم من التحسن ، الألم لا يزال قائما ، وبالتالي يعتقد أن من المناسب أن اللاعب غير قادر على اللعب يوم السبت، حسب تطور الأصابة سيقرر وضع انيستا في المباريات المقبلة.

    وسوف تغادر بعثة برشلونة متجهة ‘لى خيتافي صباح يوم السبت في الساعة 11 صباحا من مطار برشلونة ، ومن المقرر وصول الطائرة في مدريد الساعة 12 ظهرا.

    ردحذف
  2. قال غوارديولا في المؤتمر الصحفي: لا يجب أن نبتعد عن الصدارة

    ___________________________________

    قال غوارديولا في المؤتمر الصحفي:

    "خيتافي منافس عنيد وخاصة في ملعبه، وقد قدم الكثير من العمل في الموسم الماضي، خيتافي خسر على أرضه مرة واحدة هذا الموسم، وعادة مايسجلون في الدقائق الأخيرة من المباراة، دعونا نرى ماسنفعله في هذه المباراة".

    وأضاف " خيتافي فريق خطير وهو متوسط ترتيب الجدول، لعبنا ضده عدة مرات وكان ند صعب لنا، له سجل حافل لاتشوبه شائبة، ونحن نريد أن لانبتعد عن الصدراة ، بالنسبة لنا نحترم كل الخصوم، جميع الفرق في الدوري لها نقاط قوة، وبعضها أكثر من غيرها، يجب علينا عدم فقدان النقاط وأن لانبتعد عن الصدارة ونكون قريبين دائما من المتصدر".

    وقال عن أولوية الحصول على الصدارة قبل عطلة عيد الميلاد "الهدف الأساسي لنا عدم فقدان النقاط، والحفاظ على مستوانا ، ,ان نكون قريبين من التصنيف النهائي نحن وخصومنا".

    وعن أصابة اندريس انيستا قال "الاصابة ليست خطيرة، ولكن لكي يكون على مايرام سوف أنتظر قليل من الأيام لمشاركته معنا"،وعن مساعده تيتو فيلانوفا بعد أجراء العمل الجراحي في العنق قال " سوف يعود قريباً ليكون معنا في التدريب، أنه صديق حميم مقرب لي، أنه مساعدي وأنا أحتاج اليه كثيراً في التدريب، لقد قام الأطباء بعمل ممتاز، وسينتعش تدريجياً، هو قوي وسوف يتغلب على مرضه".

    وعن بعض الأنتقادات التي وجهت لغوارديولا باللعب بثلاثة مدافعين وتناوب اللاعبين قال "نحن لم نخسر حين لعبنا بثلاثة مدافعين، لقد لعبنا بثلاثة مدافعين امام ميلان كي نخلق فرص هجومية وقد خلقنا حوالي 15 فرصة هجومية على مرمى ابياتي، انا سعيد بتصرف الفريق، وأنا مقتنع بهذا التكتيك ، والجمهور مستمتع بهذه العروض من الفريق".

    وعن تصويت أيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد لأفضل مدرب في العالم وأختياره ثلاثة مدربين وهم جوزيه مورينيو، ودل بوسكي، وبواس فيلات اندريه ، متجاهلاً التصويت لغوارديولا قال " المدربين المختارين من قبل كاسياس يستحقون التصويت، وكل شخص له الحق في التصويت لمن يشاء".

    ردحذف
  3. معبق مباراة برشلونة وخيتافي هو المعلق علي محمد علي

    ردحذف
  4. نشكيلة برشلونة المتوقعة امام خيتافي من صحيفة سبورت

    فالديس

    الفيس بيكيه ماسكيرانو ماكسويل

    تشافي كيتا تياغو

    بيدرو ميسي فيا

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة كل شي 2013

تصميم : Modawenon-Team