تقديم مشاهدة مباراة ريال مدريد و أتلتيكو مدريد بث مباشر 26-11- 2011

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته


يعود ريال مدريد  Real Madrid إلى الليغا  الدروي الإسباني  بعد فوزه الأخير في دوري الأبطال على دينامو زغرب ب نصف دزينة أهداف مقابل هدفين.
يعود النادي الملكي أمام أتلتيكو مدريد في ديريبي العاصمة مدريد في الجولة والأسبوع الرابع عشر في ملعب سانتياجو برنابيو .

حيث ريال مدريد يعود بمعنويات مرتفعة حيث فاز على دينامو زغرب وأيضاا في الدوري المحلي فاز على فالنسيا ب ثلاث أهداف مقابل هدفين .

وأيضا يسعى الإبتعاد عن برشلونة الإسباني قبل موقعة الكلاسيكو بعد جولتين.


تقديم مباراة ريال مدريد و أتلتيكو مدريد  26-11-2011 هنا في المدونة كل شي




  || بطاقة المباراة  ||
الفريفين:ريال مدريد و أتلتيكو مدريد
المناسبة : الدوري الإسباني .الجولة :14
تاريخ ويوم المباراة : 26-11- 2011 
توقيت المباراة : 9:00 مساءاا بتوقيت مكة المكرمة 
الملعب :ملعب سانتياجو برنابيو
القنوات الناقلة للمباراة :
Aljazeera plus +2


||  مشاهدة المبارة  ||
ريال مدريد و أتلتيكو مدريد
بث مباشر لمباراة ب ريال مدريد و أتلتيكو مدريد
26- 11 - 2011
Atletico Madrid VS Real Madrid
Watch Atletico Madrid VS Real Madrid
26-11-2011  Live
  بث مباشر


 ||  القناة  ||
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ 
إنتهت المباراة بفوز مدريد بأربع أهداف مقابل هدفين

هناك 6 تعليقات :

  1. نادي اتليتيكو مدريد يستعد للقاء قوي أمام ريال المدريد في عاصمة اسبانيا
    ------------------------
    يتأهب نادي اتليتيكو مدريد للقاء هام أمام منافسه وجاره في العاصمة الاسبانية ريال المتصدر في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم بعد غد السبت.

    وكان كلاوديو رانييري اخر مدرب يقود اتليتيكو للفوز على ريال عندما احرز الهولندي جيمي فلويد هاسلبينك هدفين ليفوز فريقه خارج ملعبه 3-1 في 1999.

    ورغم ان التوقعات لا تشير الى قدرة اتليتيكو الذي يدربه جريجوريو مانزانو على تفجير مفاجأة كبيرة في استاد سانتياجو برنابيو والفوز على فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي ينفرد بالصدارة بعد 12 فوزا متتاليا في جميع المنافسات الا ان مانزانو بدا اكثر تفاؤلا خلال مقابلة نشرتها صحيفة اس يوم الاربعاء.

    وقال مانزانو "تقديم كرة جذابة ومفتوحة ومثيرة لا يساعد مطلقا إن لم يتحقق الهدف المنشود وهو الفوز."

    واضاف مانزانو قوله "يجب علينا تجنب تقديم أداء مثير وجذاب او تقديم مباراة مفتوحة."

    ويواجه مانزانو انتقادات كبيرة من جانب مشجعي اتليتيكو بعد ان اصبح فريقه في المركز التاسع في القائمة المكونة من 20 فريقا.

    واستغنى بطل كأس الاندية الاوروبية 2010 في نهاية الموسم الماضي عن سيرجو اجويرو ودييجو فورلان واشترى عددا من اللاعبين منهم المهاجم الكولومبي رادامل فالكاو -الذي قد يغيب عن اللقاء المقبل للاصابة- اضافة الى لاعبي الوسط البرازيلي دييجو والتركي اردا توران والاسباني الشاب ادريان.

    وتألق الفريق في بعض المناسبات الا انه لا يزال يبحث عن الاداء الذي يستطيع من خلاله التأهل لدوري الابطال في الموسم المقبل.

    ويقول مانزانو ان اداء ريال بدأ في النضوج والتحسن كثيرا في الموسم الثاني لمورينيو في قيادة الفريق وبدا اقل اعتمادا على الهجمات المرتدة السريعة.

    وقال مانزانو "في الموسم الحالي تحسن ريال مدريد في الاسلوب الذي يطبق به الضغط على ملعب الخصم.. بناء فريق وتحقيق التجانس بين عناصره يحتاج الى وقت.. ما نحتاجه في اتليتيكو هذه المرة هو التجانس بين المجموعة."

    وستلعب الفرق الثلاثة الكبرى في اسبانيا في العاصمة مدريد يوم السبت وسيلتقي برشلونة الثاني في القائمة مع خيتافي في حين يحل بلنسية صاحب المركز الثالث ضيفا على رايو فايكانو.

    وضمن برشلونة صدارة المجموعة الثامنة في دوري ابطال اوروبا بعد فوزه الليلة الماضية 3-2 على ميلانو الايطالي وقال مدربه بيب جوارديولا ان فريقه يشعر بالارتياح لتحقيق هذا الانجاز قبل الجولة الاخيرة من دور المجموعات.

    وسيلتقي برشلونة مع ريال في الكلاسيكو الاول للموسم في العاشر من ديسمبر كانون الاول قبل التوجه الى اليابان للاشتراك في كأس العالم للاندية.

    ردحذف
  2. دييجو لاعب أتلتيكو مدريد ستكون مفاجأة إذا فازنا على الريال المدريد
    _______________________________
    قال دييجو "ستكون مفاجأة في الوقت الحالي الذي يقدم فيه ريال مدريد أفضل مستوياته" مشيرا إلى أن المباراة ستكون على ملعب ريال مدريد بينما يقدم أتلتيكو عروضا رائعة في المباريات التي يخوضها بملعبه.

    وأضاف اللاعب ، في مؤتمر صحفي أقيم مساء الخميس ، "ريال مدريد هو الأكثر ترشيحا للفوز في هذه المباراة لأنه فريق قوي للغاية ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لتقديم مباراة جيدة".

    وفشل أتلتيكو في تحقيق الفوز على ريال مدريد منذ 12 عاما حيث كان آخر فوز له على جاره العريق في عام 1999 .

    وقال دييجو "سنواجه هذه المرة أفضل فريق في الدوري هذا الموسم ، ولكننا نعرف إمكانياتنا جيدا وسنخوض اللقاء على استاد سانتايجو برنابيو بهدف تقديم مباراة جيدة. لدينا ثقة كبيرة. وعندما تكون لاعبا في أتلتيكو مدريد ، يتعين عليك أن تسعى دائما لتحقيق الفوز وأن تكافح كثيرا وهو ما سنفعله".

    وأوضح أن الفوز في لقاء "ديربي" العاصمة الأسبانية على ريال مدريد يحتاج إلى تقديم "مباراة رائعة ومتكاملة".

    وأضاف "نعرف إمكانياتنا جيدا وعلينا استغلالها والاستفادة من شخصيتنا في الملعب واستغلال الفرص التي ستكون قليلة بالتأكيد في مباراة مثل هذه المباراة. هذا هو المهم وعلينا أن نجتهد لننحقق ما نريد".

    وأشار دييجو إلى أن كل عضو بالفريق يجب أن يتحلى "بالتركيز والشخصية" وأن يعلم أنه يلعب لفريق كبير هو أتلتيكو مدريد.

    وأضاف "علينا الاهتمام البالغ بالتفاصيل لأننا سنواجه فريقا يمكنه أن يسبب لنا ضررا بالغا من أي خطأ نرتكبه".

    ردحذف
  3. احصائيات قبل لقاء ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

    __________________________

    الاحصائيات:-

    اخر فوز لنادي اتليتكو مدريد في البرنابيو على نادي ريال مدريد كان قبل 12 سنه وفي موسم 1999 / 2000 .

    نادي اتليتكو مدريد سجل اقل من نصف اهداف نادي ريال مدريد هذا الموسم حيث سجل 17 هدفا بينما سجل الملكي 42 هدف.

    اخر مباراة جمعت الفريقين انتهت بفوز فريق المدرب جوزيه مورينهو بنتيجة 2 - 1 وقد سجل الاهداف كريم بنزيما ومسعود اوزيل.

    نادي الملكي حقق الفوز في جميع المباريات على السنتياغو برنابيو في هذا الموسم مسجلا معدل يقدر ب4.25 هدف في المباراة الواحده.

    اللاعب اوزيل لعب اول 90 دقيقه له في الليغا الاسبانيه امام نادي فالنسيا في الاسبوع الماضي عندما فاز الريال بنتيجة 3 - 2 .

    ردحذف
  4. اسندت قناة الجزيره الرياضيه مهمة التعليق على مباراة الديربي المدريدي المثير الذي سيجمع نادي ريال مدريد بنادي اتليتيكو مدريد للمعلق التونسي الممتع عصام الشوالي , حيث ستنقل مباراة النادي الملكي على قناة الجزيره الراضيه +2 وقناة الجزيره الرياضيه HD2 , مشاهده ممتعه لجميع عشاق النادي الملكي ريال مدريد.

    ردحذف
  5. يعود دي ماريا إلى ريال مدريد اليوم قبل دربي
    ______________________________________________________
    يعود لاعب الوسط الأرجنتيني أنخل دي ماريا إلى الظهور مع ريال مدريد غدا السبت ، في مواجهة "دربي" العاصمة أمام أتلتيكو مدريد بعد تعافيه من الإصابة.

    تم ضم اللاعب اليوم الى قائمة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قبل مباراة الغد أمام أتلتيكو ، في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الأسباني.

    ظل دي ماريا بعيدا عن الملاعب لمدة 20 يوما بسبب إصابته بتمزق في أربطة الساق اليسرى خلال فوز النادي الملكي على أوساسونا 7/1 في الدوري.

    ومنذ ذلك الحين، غاب اللاعب عن مباريات ريال مدريد أمام بلنسية ودينامو زغرب الكرواتي في دوري الأبطال ، كما غاب عن مباراتي منتخب الأرجنتين أمام بوليفيا وكولومبيا.

    من جانب آخر، يعود البرازيلي مارسيلو أيضا إلى قائمة مورينيو ، بينما ظل مواطنه كاكا والمدافع ألفارو أربيلوا خارجها.

    ردحذف
  6. حذر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد اليوم من الاستهانة بجاره أتلتيكو مدريد قبل لقائهما غدا السبت في قمة مباريات المرحلة ال14 من الدوري الإسباني لكرة القدم، مشيرا الى أن "أتلتيكو قد يكسب الدربي بسهولة".

    ولم يلتفت مورينيو الى الاحصائيات التي تشير الى عدم فوز أتلتيكو على جاره المدريدي في دربي العاصمة منذ عام 1999 ، مشددا على صعوبة المهمة ومطالبا لاعبيه بتحقيق الفوز بأي نتيجة بغض النظر عن تسجيل كم كبير من الاهداف كما اعتادت جماهير "الميرينجي" مؤخرا.

    وفي نفس السياق أوضح "مو" خلال مؤتمر صحفي "سأكون راضيا عن الفوز بأي نتيجة سواء كانت 1-0 أو 2-1 ..فأتلتيكو مدريد فريق قوي..ومن يظن أننا سنلاقي فريقا سهلا مثل دينامو زغرب فهو واهم..كما لا تشغلنا الاحصائيات التي تقول أن أتلتيكو لم يفز علينا منذ 12 عاما..ففي مباريات الدربي لا مجال للارقام او الاحصائيات".

    وشدد البرتغالي المحنك على لاعبيه بألا يفرطوا في الثقة بسبب نجاحاتهم الاخيرة وتحقيقم 12 فوزا متتاليا في جميع البطولات، محذرا "كرة القدم لا تعترف الا بمن يحترمها..كل مباراة سنلعبها كما لو كانت مباراة نهائية..فنحن محترفون ونعرف أن التعالي والغرور يسقط صاحبه..وقد مررنا بالكثير من التجارب التي تعلمنا منها ذلك".

    وفي اطار آخر، أكد "المدرب الاستثنائي" أنه غير قلق على غياب لاعب الارتكاز المخضرم تشابي ألونسو عن الكلاسيكو المرتقب امام برشلونة اذا ما حصل على بطاقة صفراء في المباراة المقبلة، قائلا "لاعبو الريال هم الوحيدون الذين لا يستنزفون القدر المسموح من الانذارات".

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة كل شي 2013

تصميم : Modawenon-Team