تقرير عن جهاز نوكيا لوميا Lumia 800 الجديد

مدونة كل شي - عصر السرعة والتطور السريع نحن الأن فيه فلا نفرح بظهور جهاز جديد وقبل أن نشتريه  يظهر فجأءة جهاز أجدد وتكنولوجيا أفضل وفنقع في حيرة .

أما الأن أقدم لكم تقرير بسيط عن جهاز نوكيا لوميا Lumia 800 الجديد كليااا

 

فقد أطلقت أطلقت شركة "نوكيا" هاتف الذكي الذي يعمل بنظام التشغيل "ويندوز فون 7.5"، المعروف باسم "مانجو" وهو "Lumia 800".

ويتسم الجهاز نوكيا لوميا Lumia 800 بملمسه المميز وقدرته على تحمل الصدمات، فهيكله الخارجي مصنوع من البولي بلاستيك ويوجد أسفل الشاشة مفاتيح أجهزة ويندوز فون بدلاً من المفاتيح الحساسة التي تعمل باللمس.
و مزوّد أيضاً بكاميرا خلفية 8 ميغا بيكسل وضبط تلقائي للكاميرا "أتوفوكس" وفلاش
LED قادرة على التقاط فوري للصور والتقاط فيديو بدقة 720 بيكسل بمعدل 30 إطارا في الثانية. وترتكز على عدسة "كارل زايس تيسار" af/2.2 ، ويبدو في شكله الخارجي كهاتف "نوكيا إن 9".

ويستخدم الجهاز أيضاً معالج ثنائي النواة  بسرعة 1.4 غيغا هيرتز ومزود بذاكرة عشوائية بسعة 512 ميغا بايت وأخرى داخلية "فلاش" سعتها 16 غيغا بايت، كما تقدم الشركة تخزين مجاني تبلغ سعته 25 غيغا بايت من خلال خدمة "SkyDrive" المعتمدة على سحابة مايكروسوفت لتخزين الصور والموسيقى. ويأتي الهاتف مجهزاً مسبقاً بالعديد من التطبيقات المخصصة فقط لأجهزة نوكيا ويندوز فون، والتي تتضمن (ESPN Sports Hub، Nokia Drive، Nokia Music، Mix Radio)، وتعتبر خدمة نوكيا للموسيقى متاحة للمستخدمين مجاناً.

ويتيح نوكيا لوميا Lumia 800 متصفح "إنترنت إكسبلورر 9" ويدعم تقنيات الاتصالات "UMTS" و"GSM و"GPRS"و "EDGE" وكذلك "HSDPA" بسرعة تصل إلى 14.4 ميغابت في الثانية.
والجهاز مزوّد بمنفذ خاص لمستقبل "جي بي إس" ومخرج لسماعات الرأس جاك 3.5 مم. ويبلغ وزن الهاتف 142 غراماً، ويستمر العمل بالبطارية في حالة اتصاله بشبكات "
GSM" حوالي 13 ساعة، بينما تقل في حاله اتصاله بشبكات "UMTS" ليصل وقت التحدث إلى 9.5 ساعة، أما في وضع الاستعداد تظل البطارية من 11 إلى 14 يوماً.

 
وبسعر 600 دولار أمريكي وسيكون متاحاً في كل من ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وهولندا وإسبانيا والمملكة المتحدة.






 فيديو عن nokia lumina 800

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة كل شي 2013

تصميم : Modawenon-Team