جميع أخبار الكلاسيكو برشلونة ومدريد 10-12-2011

السلام وعليكم

كيف الحااااااااااال جميعاااا الكل ينتظر الكلاسيكووو العالم بين البارسا والريال


والكل يبحث عن أخبارهم وأخبار المباارة
سوف أضع في هذ الموضوع جميع الأخبار أول بأول من الأن وحتى قبل بداية المباراة

فتابعونااااااا
________________________________________







إنتهت المباراة بفوز البرشلونة المعتاد على غريمه ريال مدريد في معقله البرنابيوو
بثلاث أهداف مقابل هدف واحد















تشافي: مباراة الكلاسيكو تعد نقطة  تحول


قال تشافي هرنانديز:
"الفارق النقطي لايعني شيء مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد ليس لها علاقة بالتصنيف في الدوري، أنها مباراة لها طابع خاص، ويمكن أن يحدث أي شيء في المباراة".
تشافي يدرك أنه مهما سيحدث يوم السبت في مباراة ريال مدريد فإن بطل الدوري لن يتحدد بعد، ومع ذلك  يعلم أن الفوز في ملعب ريال مدريد سيكون بالغ الأهمية فقال "انه امر طيب دائما الفوز في البرنابيو ، وسيكون نقطة تحول بالنسبة لنا ، الذهاب للفوز على ريال مدريد هو أمر يسعدني".
وقال تشافي في أمكانية اللعب بثلاثة أو أربعة مدافعين في الكلاسيكو "لعبنا مع ثلاثة مدافعين في ميلانو وكانت المباراة والطريقة جيدة جدا ، وهو نظام يعطيك المزيد من التفوق والحيازة على الكرة ، وسيعطيك المساحة في الملعب "، وقال "من الممكن أن نلعب بهذه الطريقة في أي مباراة".
وعن مباراة يوم الثلاثاء ضد باتي ومشاركة العديد من الشباب، والتمتع بمشاهدة اللعبة من المدرجات قال " الشباب يقدمون أداء ممتع، ولقد أعجبت بالتشكيلة وألتزام اللاعبين، تواجد الشباب بهذا المستوى هو ضمان لصحة النادي الجيدة في المستقبل، هناك العديد من الشباب على استعداد للتنافس في الفريق الاول للنادي".
وأوضح تشافي هرنانديز كيف تلقى خبر عودة مساعد المدرب تيتو فيلانوفا للتدريبات فقال "لقد كانت مفاجأة سارة ، مفاجأة على أفضل وجه ممكن بالنسبة للفريق"، واضاف ان شفاءه "هو الدافع الأضافي للفريق ، ليس فقط في الكلاسيكو ولكن في كل المباريات"، وقال تشافي أن تيتو فيلانوفا كان يتحدث معهم كل يوم "لقد قدم لنا الكثير من التشجيع ، وقدم لنا خبرته في كل الأوقات".

________________________________________
 

مدرب منتخب إسبانيا ديل بوسكي قال :آمل أن يخدم الكلاسيكو الكرة الأسبانية 


مدرب المنتخب الأسباني ، تحدثَ الى الموقع الألكتروني يورو سبورت حول الكلاسيكو القادم يوم السبت الذي سيقام على ملعب السنتياغو برنابيو قائلاً : " آمل أن يكون الكلاسيكو القادم بين برشلونة والريال ذو فائدة كبيرة للكرة الأسباينة ، حيث يعتبر الفريقين من أهم الفرق في العالم " .

كما أضاف ديل بوسكي : " لا توجد أي مشاكل بين لاعبين الفريقين في المنتخب ، وأن مايحدث في مباريات الكلاسيكو شيء عادي بين اللاعبين " .
________________________________________



قال كاكا : لقد حان الوقت التفكير في برشلونة 


 
اللاعب البرازيلي ولاعب فريق ريال مدريد ، تحدثَ الى الصحفيين بعد أنتهاء مباراة أياكس امستردام قائلاً : " لقد حان الوقت للتفكير في فريق برشلونة وليس الحديث عنهم " .
الاعب كاكا نفى أن عدم التكلم على فريق برشلونة والكلاسيكو ، كان مطلب من المدرب مورينهو ، حيث قال كاكا : " نريد الآن الفرح بعد تحقيق الفوز في المباراة ، وان الكلام عن برشلونة والكلاسيكو ليس أمراً ممنوع علينا ، ولقد لعبنا مباراة كبيرة واستطعنا من تحقيق الفوز في المباراة
________________________________________


شغف ومتعة متابعة الكلاسيكو

العالم الكروي كلهُ يريد ان يكون حاضراً أول بأول في تغطية مباراة الكلاسيكو الأسباني بين برشلونة والريال ، الكثير من دول العالم قامت بتعديل برامجها ليوم السبت من أجل تغطية خاصة لمباراة الكلاسيكو ، حيث قامت دول اليونان وكرواتيا والبرازيل بتعديل البرامج ليوم السبت من أجل متابعة المباراة ، حيث سيقوم التلفزيون اليوناني " OTE "  بتغطية خاصة للمبارة بـ 13 ساعة من موعد المباراة ، وسيقوم بأرسال فريق عمل تلفزيوني الى ملعب سنتياغو برنابيو لنقل المباراة على الهواء مباشرةً .
الكلاسيكو الأسباني بين برشلونة والريال ، يعتبر من أهم الكلاسيكوهات في العالم ، القتوات  الأوربية سوف تعمل على متابعة الحدث أول بأول ، حيث ستقوم شبكة سبورتس سكاي ، وفنوات فرنسية وانكليزية وأيطالية ، وقنوات من النمسا والسويد بمتابعة هذا الحدث .
أمل بالنسبة لدور شرق أسيا وغربها ، حيث ستقوم قناة الجزيرة الرياضية بتغطية خاصة للمباراة في منطقة الشرق الأوسط ، وقناة cctv5 الصينية ، وقناة سكاي الكورية وقناة  WOWWOW"  اليابانية لتغطية المباراة لدول غرب أسيا، وأما بالنسبة لقارة أمريكا ستكون قناة " ESPN " متابعة للمبارة وستعمل على تغطية الحدث الكوري المهم . وكذلك الحال هو في قارة افريقيا حيث ستقوم قناة " سوبر سبورت "بنقل المباراة .


________________________________________





لقاء الكلاسيكو  والعين على سيسك فابريغاس




لاعب خط وسط برشلونة سيسك فابريغاس قام بتسجيل سبعة أهداف في الدوري الإسباني منذ بداية الموسم كان أخرها هدفين ضد فريق ليفانتي على ملعب الكامب نو الأسبوع الماضي , وهو نفس تاريخ اليوم الذي شاركة فيه ضد ريال مدريد في ذهاب كأس السوبر الإسباني .
ويعتبر سيسك ثاني هداف في برشلونة برصيد 7 أهداف بعد ميسي والذي برصيده 17 هدفا في الدوري الإسباني , وكما نرى فإن اللاعب الإسباني يعتبر شريكا جيدا للاعب ليونيل ميسي فهو يساعده على التحرك وتسجيل الأهداف .
وتوقعت صحيفة الموندو أن يتواجد اللاعب سيسك ضمن التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها المدرب الكتلوني بيب جوارديولا ضد ريال مدريد .
وجديرا بالذكر أن اللاعب فابريغاس لعب في الدوري الإسباني 11 مباراة , ولم يكمل إلا أربعه منها : ريال سوسيداد , أوساسونا , فالنسيا وكذلك الأتليتك , ولعب ما يقارب 763 دقيقة وقام بالتسديد على المرمى 17 مرة كان 12 تسديدة منها داخل الشباك , وقام أيضا بصناعة ثلاث تمريرات حاسمة .
________________________________________




إستعدادات وتدريبات ريال مدريد للكلاسيكو ( صـور )




قام الموقع الرسمى لريال مدريد بوضع صور التدريبات لهذا اليوم و بعد العودة من مباراة الأمس التى أدى فيها لاعبو الملكى مباراة ممتازة و بدأت الأجواء مرحة للغاية و تبين مدى الإستعداد للكلاسيكو القادم بعد يوم غد 



















________________________________________



هذه التشكيلة المتوقعة والمرجح أن يبدأ بها 

مورنيهو لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة ييوم السبت





كاسياس




حارس مرمى


مارسيلو راموس بيبي كوينتراو
ظهير أيسر قلب دفاع قلب دفاع
ظهير أيسر



ألونسو لاس



ارتكاز أيسر ارتكاز أيمن




خضيرة


 
متوسط ميدان
 رونالدو
دي ماريا

 
جناح أيسر
جناح أيمن



بنزيما


 
رأس حربة



________________________________________



التشكيلة المتوقعة التي سيخوض فيها برشلونة مباراة الكلاسيكو من قبل الصحيفة الإسبانية  الموندو ديبورتيفو وهي تراهين على هذه التشكيلة :




( فيكتور فالديس ) 

( وايريك ابيدال ) , ( جيرارد بيكيه ) , ( خافيير ماسكيرانو ) ( دانيل الفيس )

 ( تشافي هيرنانديز ).( سيرجيو بوسكيتس ).( اندريس انيستا )

( سيسك فابريغاس ).( وديفيد فيا ).( ليونيل ميسي )

________________________________________


 مقارنة: ميسي ورونالدو .. من الأفضل

الثنائي يمتلك خزائن بطولات وجوائز مكتظة عن آخرها فكلاهما حصل على دوري الأبطال وأيضاً على المستوى الشخصي كلاهما توج بجائزة اللاعب الأفضل في العالم، كل الذي ينقصهما تحقيق إنجاز كبير رفقة منتخباتهما الوطنية سواء البرتغال للدون أو الأرجنتين للأرنب الشقي.

بدأ شهر ديسمبر وبدأ معه الشقاء بالنسبة لرونالدو وميسي فكلا النجمين دائماً ما يعلق الجمهور عليهما الكثير في تلك الفترة الحساسة من الموسم، رونالدو وميسي هما أخطر عناصر الفريقين في الكلاسيكو وهما من يترقبهم الجميع لقيادة الهجوم في المعركة الدامية في البرنابيو والتي كان انتهى أخرها لصالح الأرجنتيني بالفوز في كأس السوبر الإسباني مع افتتاح هذا الموسم.

وإليكم مقارنة بسيطة بين النجمين...

رونالدو × ميسي وجهاً لوجه
رونالدو

من هوالأفضل ...؟

ميسي
ريال مدريد النادي
برشلونة
16 الظهور في الدوري الإسباني 17
1240 عدد الدقائق هذا الموسم
1328
17 الأهداف في الليجا
17
6 صناعة الأهداف في الليجا
6
4 الشهور في دوري الأبطال
4
375 عدد الدقائق في دوري الأبطال
379
3 الأهداف الأوروبية
5
2 صناعة الأهداف الأوروبية
2

________________________________________


ديكو وبيلتي يتوقعون فوز برشلونة 



اللاعبان السابقان لفريق برشلونة ، كانا احد الركائز الأساسية لفريق برشلونة في عهد الهولندي " فرانك ريكارد" ، بيلتي صاحب هدف الفوز في ملعب باريس بدوري الأبطال عام 2006 تحدث قائلاً : " فريق الريال هذا الموسم يلعب بشكل جيد ، وأصبحوا يلعبون كفريق واحد ، ولكن برشلونة قادرعلى الفوز بالمباراة " .
أما اللاعب ديكو فقال : " أن مباراة برشلونة والريال أكثر حتى من كلاسيكو ، وفريق برشلونة هو جيد كما هو دائماً ، ولكن فريق الريال هذا الموسم هو أفضل من السنوات الماضية ، وان برشلونة يمكنهُ من تحقيق الفوز على الريال على ملعب البرنابيو " .
وعن المواجهه المرتقبة بين اللاعبين ميسي ورونالدو قال ديكو : " في أي مباراة ستكون هناك مباراة أخرى بين افضل اللاعبين في الفريقين ، ولكن كلا من اللاعبين سيلعب بشكل أفضل لفريقه ، وفريق برشلونة من دون ميسي هو فريق كبير، كما هو الحال لفريق الريال من دون رونالدو فهو فريق جيد " .
اللاعب البرازيلي بيلتي أختلف في الرأي عن ديكو ، في دور اللاعبين في النادي ، حيث قال : " برشلونة هو أكثر أعتماداً على ميسي من الريال على رونالدو " .


________________________________________

  برشلونة يستطيع الفوز بطريقة 3 4 3 أو 4 3 3



الفريق الكتلوني برشلونة ، هذا الموسم فاز في ثلاث مباريات بطريقة 3 4 3 بملعب الكامب نو ، عندما فاز على فرق ( رايو فايكانو 0/4 ، وليفانتي 0/5 ، وباتي بوريسوف 0/4 ) ، وبذلك فأن الفريق لهُ القدرة الكبيرة على تحقيق الفوز بهذه الطريقة .
وفي هذا المعنى ، فأن اللاعبين سوف يعملون ويلعبون على ما يقرره المدرب غوارديولا بطريقة اللعب في البرنابيو ، اللاعبين في أحسن الأحوال بعد النتائج الأخيرة لهم في البرنابيو ، فبعدَ الفوز الموسم الماضي بنتيجة 0/2 بدوري الأبطال وبنفس النتيجة الموسم الماضي في الدوري ، والفوز الكبير 2/6 قبل ثلاث سنوات .
ومن نايه أخرى ، داخل الفريق هناك اعتقاد قوي بأنهم سيكونون قادرين على توجيه ضربة قاسية الى فريق الريال داخل ملعبهم ، الفريق مع طريقة 3 4 3 خارج الكامب نو استطاع من انجاح هذه الطريقة عندما فاز على الميلان في السان سيرو 2/ 3 ومكنهُ من تصدر المجموعة والتأهل الى دور ستة عشر ، ولذلك فلكل في أنتظار الى مابعد ظهر يوم السبت او قبيل المباراة لمعرفة الطريقة النهائية للمدرب غوارديوى للعب الكلاسيكو .




________________________________________


إحصائية تفصيلية  لكلا الفريقين برشلونة ومدريد


      الفريق     ريال مدريد          برشلـونة
     المركز         الأول              الثانى
       فوز            12               10
      تعادل               1                4
     خسارة           1                1  
    أهداف له          49                 47 
  أهداف عليه          10                7 
     أكبر فوز    أوساسونا 1-7     أوساسونا     0 - 8 
   أكبر خسارة     ليفانتى  1-0    خيتافى         1 - 0 


________________________________________


ملكة جمال إسبانياا أعشقهم وأتوقعها 5 -0 سوف تتكررر 





على بعد قُرابة الـ 24 ساعة من كلاسيكو البرنابيو المُثير , أعلنت ملكة جمال أسبانيا " أندريا هويسجين سيرانو" مساندتها الكاملة للبارسا في الموقعة المنتظرة في مقابلةٍ خاصةٍ مع "الموندو ديبورتيفو" , فالكتالونية ذات الـ 21 ربيعاً أكّدت عدم وجود صعوبة في التكهن بنتيجة اللقاء حيث توّقعت بأن يبصم البلوغرانا بالخمسه مجّدداً ولكن هذه المره في "سانتياغو برنابيو" بنتيجة 5-1 بأقدام كلاً من "فيا" و "تشافي" و "بيكيه" وأخيراً "ميسي" بهدفين .

أندريا المولودة من أبٍ ألمانيٍ وأمٍ كتالونية أخذت تسرد ذكرياتها مع البارسا فقالت " لا أنسى زيارتي لأول مره للكامب نو مع جدتي حيث حضّرنا ديربي كتالونيا ضد الغريم إسبانيول , وبالطبع فاز البارسا " , وأضافت " أروع كلاسيكو شاهدته كان كلاسيكو البرنابيو الذي انتهى بنتيجة 6-2 , إنها مباراةُ لا تُنسى أبداً وآمل تكرارها بالغد ! " , واستطردت في الحديث بقولها " في حقيقة الأمر لا أذكر أي مباراة سيئة للبارسا إلا مباراة الإنتر في نصف نهائي دوري الأبطال التي عوّضنا عنها الفريق لاحقاً بتحقيق اللقب مجّدداً , معظم جماهير الفريق من الشباب محسودون على عيشهم لانتصارات الفريق التاريخية الحالية " .

وختّمت أندريا مقابلتها بذكرها جزئية أنها تفقد أعصابها بشكلٍ كاملٍ حين تتابع لقاءاً للبارسا كنايةً عن العشق الكبير للفريق الكتالوني , وقالت " لقد أعطانا البارسا الثقة دوماً في تحقيقه الفوز بكل لقاء , ونحن نطمح لحدوث ذلك غداً " .






________________________________________




المؤتمر الصحفي كاملاً لـ ايتور كارنكا مساعد جوزيه مورينهو

 وقال كارنكا عن استعدادات الفريق : نحن نستعد كما أننا نواجه أي فريق آخر , لا نواجه مشاكل من الناحية النفسية وظروفنا رائعة ولكن يجب علينا مواصلة العمل كي نحصد الثلاث نقاط .
وأضاف : نعم المباراة خاصة لأننا سنواجه غريمنا المباشر , ولكن المنافس لن يغير شيئا إنها نفس الثلاث نقاط التي سنحصدها عند الفوز على أي فريق .



وعن التشكيلة قال : حتى الآن لم نصل التشكيلة الكاملة ولكن لدينا المبادىء الأساسية التي نلعب بها أغلب المباريات  ,  يمكنني أن أقول أننا سنلعب بخطة 4 - 3 - 3 بثلاث محاور بالإضافة الى كريستيانو ودي ماريا على الأطراف , وبنزيما أو هيجوين كرأس حربة ...
وأردف : نحن نعلم جيدا ما علينا فعله ولدينا العديد من الخيارات المتاحة والتي تسمح لنا بالإختيار بدون ضغوط .
.
وأكد كارنكا على أن شعار الفريق في هذه المباراة كما هو دائما " الفوز " حيث قال : في كل مباراة نلعبها نملك الهدف نفسه , الفوز وأكبر دليل على ذلك مباراة الأربعاء أمام أياكس فقد كنا قد ضمنا التأهل وصدارة الموجموعة ولكننا لعبنا للفوز وهذا ما حققناه , يجب أن نحصد الثلاث نقاط فهي هامة جدا  في سباق الليغا ...
أما عن غياب مورينهو عن المؤتمر قال : منذ بداية الموسم ومورينهو قد حضر 30 مؤتمر صحفي أعتقد ان هذا عدد كبير , وأؤكد أن الغياب ليس يهدف الى ايصال رسالة معينة أو تلميح لشخص ما .
.

________________________________________

لاسطورة الايطالية السيد كلاوديو جينتلي يجب وضع لاعب لمراقبة ميسي فقط




الاسطورة الايطالية السيد كلاوديو جينتلي كان له تصريح ايضا بخصوص كلاسيكو العالم الذي سيجري غدا في البيرنابيو . جينتلي اكد ان مفتاج الفوز سيكون بابعاد ميسي عن اللعب وذلك عن طريق وضع لاعب متخصص في مراقبته . ياتي حديث جينتلي بعد ان كان هو نفسه اللاعب الذي كان يراقب مارادونا في مونديال 1982 .
وقال جينتلي " يجب ان تراقب ميسي بلاعب اذا اردت ان تضعه خارج اللعبة , انا ارى ان الاندية هذه الايام لم تعد تستعمل هذه الطريقة فهم يلعبون بطريقة الضغط الجماعي ولكن عليك ان تستخدم هذه الطريقة والتي ليس سهلا ان تعلمها لاحد في يوم او يومان .


________________________________________

المؤتمر الصحفي كاملاً لـ غوارديولا




قال بيب غوارديولا:

"بطبيعة الحال نحن امام مباراة مهمة قمنا بالأستعدادات اللازمة وتابعنا بعض الاشرطة عن هذا الفريق، الجميع يعلم كيف تلعب كل هذه الفرق ودائما يجب ان نتجهز بطريقة او اخرى".

وضعية الريال في التصنيف هل ستكون مؤثرة، قال بيب "حتى واذا كان الفارق كبير نحن سنلعب انطلاقا من مباراة كرة القدم لاغير وسنحاول بطبيعة الحال انا نلعب ونطبق الخطة المألوفة وسنعتمد على خط وسط ودفاع وهجوم، كل هذه العوامل ستدخل في كرة القدم".

هل المدرب مورينو مختلف عن السابق، أجاب بيب ، "لاننسى ان هذا المدرب حقق ابطال اوروبا وفاز علينا مع الانتر ، وجرب فرق كبيرة، وبمرور السنوات يتحسن مثل اي مدرب،  في البداية كان يلعب بطريقة واليوم فريقه يلعب بطريقة مختلفة".

وعن قوة الخصم هذه السنة وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الكلاسيكو ، قال " لعبنا الموسم الماضي خمس مرات، وقدموا أداء جيد، وخلقوا العديد من المشاكل، يجب علينا اللعب بشكل جيد ، وعلينا إيجاد نقاط الضعف في الخصم سواء كانت كثيرة أم قليلة، سيكون هناك عرض جيد في المباراة".

وعن فارق التسع نقاط ، وإن خسر برشلونة هل ستكون ضربة معنوية للفريق ، قال "عندما تنتهي المباراة سنعلم ماهو الفارق وما يجب علينا فعله، علينا أن نعمل بشكل جيد أمامنا مباراة هامة ومن ثم السفر إلى اليابان"، وأضاف " بمجرد اللعب ضد ريال مدريد فهو شرف لنا أن نتواجه سوياً".

سيسك فابريغاس وكيف تكيف بسرعة مع النادي، قال غوارديولا "هو لاعب ذو شخصية عظيمة، يحب الفريق، لقد كانا قائداً لفريق كبير هو الأرسنال، تعرض للأصابة كثيراً مع الأرسنال، ولكنه حينما يلعب يقدم أداء جيد".

وأضاف عن أعتقاد بعض من الأشخاص على ضرورة الفوز على ريال مدريد، قال"نحن نذهب دائماً لتحقيق الفوز، مباراة الغد هي مباراة كبيرة، وهذه المباراة هامة جداً، يجب علينا تحقيق نتيجة إيجابية".

غوارديولا قال رداً عن سؤال، هل مباراة الغد هي مباراة أعصاب،"مثل هذه المباريات يكون فيها نوع من الشحن المعنوي، سوف تزيد هذه المباراة من عرق اليدين، شعورك في مباريات الكلاسيكو هو شعور مختلف، وهو دائما مايوصلنا إلى نهاية المباراة"، وأضاف "ريال مدريد دائماً يكون منافس قوي للغاية، هو مختلف عن قبل، وهو فريق كبير، في العام الماضي أظهر قوة في الهجمات المرتدة، ولكنني أعتقد أنه هذا الموسم أفضل بكثير".

وعن نقاط ضعف ريال مدريد قال " نقطة الضعف في الخصم ، غالباً ماتكون هي أصعب عمل لنا،  ونحن سوف نرى ماذا لدينا من مزايا لخلق الفرص في المباراة، يجب أن نقوم بمهاجمة الخصم  على نحو أفضل، نحن لانريد أن نجلس 90 دقيقة لنرى ماذا سيحدث، في السنوات السابقة وهذه السنة نحن ذاهبون للكلاسيكو من أجل الفوز".

من ناحية أخرى ، قال مدرب برشلونة  عن مساعده، تيتو فيلانوفا ، بعد خروجه من المستشفى بعد العملية الجراحية ،" سنقرر يوم الغد إذا كان بالأمكان أن يسافر معنا إلى مدريد ، وهذا يعتمد على حالته الصحية".

 
________________________________________

صور التدريبات الاخيرة لبرشلونة قبل الكلاسيكو

أجرى فريق برشلونة تدريباته الأخيرة في المدينة الرياضية، قبل السفر إلى مدريد صباح السبت في الساعة 10:30 بتوقيت أسبانيا، شهدت التدريبات تواجد جميع اللاعبين بأستثناء المصاب أفيلاي، كما تواجد كوينكا ومونتويا من الفريق الرديف، عاد أدريانوا إلى العمل مع المجموعة بشكل طبيعي بعد تلقيه التصريح الطبي، واليكم الصور من الموقع الرسمي للنادي.






















 
________________________________________

 رئيس مدريد سابقاا كالديرون:تصرفات مورينهو لا تناسب نادي  الريال



قال كالديرون: "دائما عندما يرى مورينهو ان الامور اصبحت سيئه فإنه يقوم بإفتعال بعض الامور والسلوكيات الخاطئه ولكنه غير خادع , مورينهو دائما يجلب المشاكل للريال عندما يخسر ويسبب الكثير من المشاكل مع الاتحاد الاوروبي والحكام والفيفا , اعتقد انه شخصية مورينهو وافعاله تتماشى مع نادي متواضع وليس مع نادي بحجم ريال مدريد , هذا المدرب يمتلك شخصيه قويه جدا ولكن بعض الامور الخاطئه تجعله مدرب غير متميز ولكنه مدرب عظيم وانا بوجهة نظري الشخصيه طريقة مورينهو لا احبها اطلاقا"

واضاف: " الريال الان اصبح يسجل اهداف كثيره وبسهوله جدا , بإعتقادي ان نتيجة 3 - 1 لمصلحة الريال في الكلاسيكو ستكون واقعيه اكثر , هدف لكرستيانو وهدفين سيسجلهما هيغواين"


________________________________________

المو على لسان الناطق باسمة نريد ان نرى الجحيم



دعا الناطق باسم المدرب البرتغالي جوية مورينيو ألاديو باراميس جمهور ريال مدريد لاشغال المدرجات وان يحولوا ملعب السنتياجو برنابيو الى جحيم امام لاعبي برشلونة. حيث قال : نريد ان يتحول البرنابيو الى جحيم ويضيف نحن في حاجة دعم البرنابيو. ودعا ايضا الجمهور الى استخدام كل شيء لارعاب لاعبي البرسا.  
________________________________________

انيستا : عندما تلعب ضد الريال لايمكن ان تعرف مايحدث




متوسط الفريق الكتلوني " اندريس انيستا " نحدثَ الى صحيفة "باييس " قائلاً : " الحياة أكبر من مجرد كرة قدم ، وان فريق الريال فريق عظيم ، وان المباراة ستكون تنافسية بين الفريقين ، وعندما تلعب ضد الريال لايمكن أن تعرف ماذا يمكن أن يحدث " .




________________________________________



إنتظروناااا في المزيد من الأخبار



ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة كل شي 2013

تصميم : Modawenon-Team