جميع أخبار برشلونة ومدريد في كلاسيكو كأس السوبر الإسباني 23-8-2012

 بسم الله الرحمن الرحيم

والسلام وعليكم ورحمة الله وبركاته


برشلونة ومدريد هذا المسلسل الكوري الذي لا يتنهي أبدا يعود من جديد في مباراة جديدة ومثيرة وحماسية  وفي أولا الموسم الكروي في مباراة كأس السوبر الإسباني حيث ستكون بمثابة إختبار للفريقين في بداية الموسم وإختبار خاص للمدرب برشلونة الجديد تيتو. 






وفي هذا الموضوع سوف نوفر لكم عناء البحث عن أخر أخبار الفريقين وقبل بداية اللقاء حيث سوف نضع جميع أخبار مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الإسباني 23-8-2012
________________________________________

|++|
  لمشاهدة تقديم كلاسيكو العالم برشلونة ومدريد Barca vs Real  10-12-2011 إضغط هنا

|++|
________________________________________

بيبي سوف يكون OUT عن مباراة ذهاب كأس السوبر




اصدر نادي ريال مدريد بياناً حول الحالة الشخصية للاعب بيبي , و الذي تعرض لاصطدام حاد و قوي بينه و بين الحارس ايكر كاسياس , في المباراة التي جمعت بين الريال و فالنسيا , مما اضطره لدخول المستشفى , و علاوة على ذلك فإنه سوف يغيب تقريباً عن مباراة ذهاب كأس السوبر الاسباني , و التي ستجمع بين فريقي برشلونة و ريال مدريد .

________________________________________

  بيكيه : يقول آمل ألا تكون إصابة بيبي خطيرة


 رسالة بيكيه عبر التويتر كانت : "رأيت الصورة فقط على التلفزيون، هي لقطة تقشعر لها الأبدان، نأمل أن الإصابة ليست شيء خطير، وأن يعود بيبي للعب كرة القدم في أسرع وقت".
________________________________________

ميسي: يقول تعادل الريال لا يعني اننا سوف نفوز في الكلاسيكو


حيث قال ميسي: "نعم فالنسيا استطاع تحقيق التعادل امام ريال مدريد ودائما هذه النتائج في اولى المباريات تكون طبيعيه ووارده فالبدايات دائما تكون صعبه للغايه على جميع الفرق , ولكن عندما نواجه الريال في كأس السوبر الاسباني لن يكون تعادلهم له اي معنا لنا في المباراة"

________________________________________

ريال مدريد يعود للتدريبات إستعدادا للكلاسيكو 23-8-2012


 بعد التعادل الايجابي المخيب امام نادي الخفافيش فالنسيا وفي اول امباراه افتتاحية للموسم اعطى السبشل وان جوزيه مورينهو اللعبين يوما للراحة والعودة اليوم الثلاثاء من اجل استكمال التدريبات والتحضير للكلاسيكو المرتقب يوم الخميس المقبل .

يذكر ان مباراة الذهاب ستكون في ملعب الكامب نو معقل برشلونة بتاريخ 23/8/2012 في تمام الساعة 11:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

________________________________________


إنتظروناااا في المزيد من الأخبار





ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة كل شي 2013

تصميم : Modawenon-Team