مجموعة iMENA Holdings تستثمر في السوق المفتوح OpenSooq.com

أعلنت مجموعة إنترنت الشرق الأوسط وشمال إفريقيا القابضة (iMENA Holdings)، وهي مجموعة متكاملة من الشركات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجال الإنترنت، عن استثمارها في شركة السوق المفتوح (OpenSooq.com)، إحدى أبرز الشركات في المنطقة في مجال الإعلانات المبوبة على الإنترنت، والتي تمنح المستخدمين القدرة على شراء وبيع المنتجات أو الخدمات في عدة فئات مثل العقارات والسيارات والإلكترونيات والأثاث والوظائف وخدمات الفر وغيرها، وذلك عن طريق نشر الإعلانات المبوبة على صفحات الموقع. 




ويتميز موقع السوق المفتوح (OpenSooq.com) باعتماده اللغة العربية بشكل أساسي، والتزامه بأحكام الشريعة الإسلامية في التعاملات التجارية، وتقديمه خدمات الإعلانات المبوبة مجاناً دون أي عمولات. كما يتمتع موقع السوق المفتوح (OpenSooq.com) بواجهة استخدام سهلة وبديهية، صُممت بشكل يتوافق مع خصائص المستخدم المحلي، الأمر الذي ساعد الموقع على جذب أكثر من 100 مليون استعراض لصفحاته في الشهر الواحد، ووصول عدد مستخدميه إلى أكثر من مليون وثمانمئة ألف مستخدم عربي. وقد ساعدت كل هذه الميزات على التزايد المضطرد في عدد الإعلانات المنشورة على الموقع ، مما وفر للمستخدمين أعداداً مضاعفة من الإعلانات المبوبة أكثر من أي جريدة مطبوعة في العالم العربي. 


ويقدم موقع السوق المفتوح (OpenSooq.com) لأي شخص يرغب ببيع أي خدمة أو سلعة جديدة أو مستخدمة القدرة على الترويج لها للملايين من زوار الموقع، وإتمام عملية البيع دون وساطة. أما بالنسبة للمشترين، فيتيح لهم موقع السوق المفتوح (OpenSooq.com) إمكانية استعراض الآلاف من المنتجات والخدمات والسلع المعلنة وذلك باستخدام نماذج بسيطة للبحث والفلترة، تساعدهم في العثور على صفقات رائعة وخصومات لا يمكن إيجادها في مواقع أخرى. 


وتم مؤخراً تصنيف موقع السوق المفتوح (OpenSooq.com) في المرتبة الأولى ضمن مواقع الإعلانات المبوبة في العديد من الدول في المنطقة، وذلك وفقاً للعديد من خدمات القياس والمقارنة التي تتابع المواقع وترتيبها حسب عدد الإعلانات وعدد الزوار، مثل شركة إبسوس (Ipsos) للإحصائيات وشركة Effective Measures.

وعن استثمار مجموعة إنترنت الشرق الأوسط وشمال إفريقيا القابضة (iMENA Holdings) في موقع السوق المفتوح (OpenSooq.com)، علق السيد صلاح الشارف، الرئيس التنفيذي لموقع السوق المفتوح (OpenSooq.com) قائلاً: “من شأن شراكتنا مع مجموعة كبيرة ومهمة مثل iMENA Holdings مساعدتنا على تحقيق هدفنا إن شاء الله، وهو تصنيف السوق المفتوح كأفضل موقع إلكتروني في مجال الإعلانات المبوبة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأكملها.” 

وقال السيد عدي السلامين، الرئيس التنفيذي لمجموعة iMENA Holdings: “يعتبر مجال الإعلانات المبوبة من أنجح نماذج الأعمال عالمياً، ويعتبر موقع السوق المفتوح OpenSooq.com نجماً صاعداً في هذا المجال.”




هناك تعليق واحد :

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة كل شي 2013

تصميم : Modawenon-Team